شوربة كاري جوز الهند والاسكواش

ر.س80.00

نباتي ، بدون سكر مضاف ، نباتي ، بيسكاتاريان ، باليو

شوربة كريمية لذيذة بنكهة فلفل سيرانو الحار والكزبرة والليمون. استمتع بالسخونة أو البرودة مباشرة من البرطمان!

47 متوفر في المخزون

  طرح سؤال
التصنيفات: ,

الوصف

احفظها بالثلاجة

حول Skinny Souping: المؤسس Alison Velasquez هو خبير في العافية ومؤلف كتاب طبخ يعتقد أن القليل هو أكثر عندما يتعلق الأمر بالطعام الجيد. لهذا السبب تتميز وصفاتها بجميع المكونات الطبيعية مع وضع أقصى قدر من التغذية في الاعتبار. نحن نحب بشكل خاص أن تكون حساءاتها التي تُقدم لمرة واحدة في عبوات خالية من مادة BPA ، حتى تتمكن من التسخين والرشفة والاستمتاع.

المكونات: قرع الجوز ، بصل ، ماء مصفى ، حليب جوز الهند عضوي خفيف ، زنجبيل ، خل التفاح ، عصير ليمون عضوي ، زيت زيتون ، بهارات ، ثوم ، ملح ، فلفل سيرانو ، كزبرة.

معلومات غذائية

يحتوي على: جوز شجرة (جوز الهند)

ليس مصدرا هاما للدهون المتحولة. معبأة في منشأة تتعامل مع جميع مسببات الحساسية الغذائية الرئيسية * والغلوتين. * الحليب والبيض والأسماك والمحار والقشريات والمكسرات والفول السوداني والقمح وفول الصويا.

تعكس صفحات منتجات Marketplace المعلومات المقدمة من جهات تصنيع خارجية وموفري محتوى آخرين. على الرغم من أننا نسعى جاهدين لضمان دقة المعلومات ، إلا أننا لا نضمنها ، وقد تكون الصور أو الأوصاف أو المواصفات أو السمات الأخرى غير مكتملة أو قديمة أو غير صحيحة. يجب عليك دائمًا مراجعة المواد المسببة للحساسية والمكونات والمعلومات الغذائية بالإضافة إلى أي تحذيرات أو تعليمات قبل شراء أو استخدام أو استهلاك أي منتج ، بما في ذلك المنتجات الموجودة في سوقنا. لا نضمن دقة الملصقات الغذائية أو الادعاءات أو أي معلومات أخرى على عبوة المنتج.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “شوربة كاري جوز الهند والاسكواش”
لا مزيد من العروض لهذا المنتج!

استفسارات عامة

لا توجد استفسارات حتى الآن.