فطيرة بدقيق الذرة ، هييفوس رانشيروس

ر.س80.00

Pescatarian ، نباتي

فطيرة اليد المليئة بالبيض والجبن والخضروات وصلصة الشيبوتلي مثالية لوجبة فطور شهية بدون أي ضجة أو تنظيف. تُخبز في الفرن لمدة 12 إلى 15 دقيقة أو في الميكروويف لمدة دقيقة واحدة وتُطهى في مقلاة على نار متوسطة لمدة 4 إلى 6 دقائق.

45 متوفر في المخزون

  طرح سؤال
Store
0 out of 5
التصنيفات: ,

الوصف

مجمدة سابقا. يحفظ مبرداً ويستهلك خلال 5 أيام.

حول فيكولو: سميت على اسم الكلمة الإيطالية “زقاق صغير” ، بدأت شركة البيتزا هذه الحائزة على جوائز في شارع جانبي صغير في سان فرانسيسكو. نحن نحب أنهم يجلبون فنهم للحصول على مذاق مقرمش إلى مشهد الإفطار.

المكونات: قشرة دقيق الذرة (دقيق قمح غير مبيضوجبة الذرة غير المعدلة وراثيا، زيت فول الصويا العضوي، ملح, خميرة، ماء)بيضة كاملةالفول البينتووجبن شيدر (حليب مبستر، مزارع الجبن, الانزيمات، أناتو [color])، بطاطس روسيت، فلفل أخضروصلصة الطماطم (مكعبات الطماطم في العصير, ريحان، البردقوش، فلفل أسود, ثوم, السكر، ملح، حكيم)، صلصة شيبوتلي (فلفل شيبوتلي، فلفل كاليفورنياالفلفل المكسيكى الجديد, حريف, طماطم، بصل, ثوم، ماءملح )موزاريلا مدخنة ( حليب مبستر كامل الدسم، مزارع الجبنملح البحروالإنزيمات النباتية ودخان الجوز الطبيعي).

معلومات غذائية

يحتوي على: بيض ، فول صويا ، قمح ، حليب

ليس مصدرا هاما للدهون المتحولة. معبأة في منشأة تتعامل مع جميع مسببات الحساسية الغذائية الرئيسية * والغلوتين. * الحليب والبيض والأسماك والمحار والقشريات والمكسرات والفول السوداني والقمح وفول الصويا.

تعكس صفحات منتجات Marketplace المعلومات المقدمة من جهات تصنيع خارجية وموفري محتوى آخرين. على الرغم من أننا نسعى جاهدين لضمان دقة المعلومات ، إلا أننا لا نضمنها ، وقد تكون الصور أو الأوصاف أو المواصفات أو السمات الأخرى غير مكتملة أو قديمة أو غير صحيحة. يجب عليك دائمًا مراجعة المواد المسببة للحساسية والمكونات والمعلومات الغذائية بالإضافة إلى أي تحذيرات أو تعليمات قبل شراء أو استخدام أو استهلاك أي منتج ، بما في ذلك المنتجات الموجودة في سوقنا. لا نضمن دقة الملصقات الغذائية أو الادعاءات أو أي معلومات أخرى على عبوة المنتج.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “فطيرة بدقيق الذرة ، هييفوس رانشيروس”
لا مزيد من العروض لهذا المنتج!

استفسارات عامة

لا توجد استفسارات حتى الآن.