تخفيض!

شوفان طوال الليل ، شوكولاتة داكنة

السعر الأصلي هو: ر.س255.00.السعر الحالي هو: ر.س189.00.

خالٍ من منتجات الألبان ، خالي من الغلوتين ، نباتي ، نباتي ، بدون سكر مضاف ، غير معدّل وراثيًا تم التحقق منه ، Pescatarian

  طرح سؤال

الوصف

هذا الشوفان الجاهز للأكل المصنوع من اللوز الخالي من منتجات الألبان والتمر وملح البحر ومسحوق الكاكاو يقدم وجبة إفطار مرضية أثناء التنقل أو وجبة خفيفة صحية في أي وقت من اليوم. يتم تضمين ملعقة يدوية تحت الغطاء حتى تكون على ما يرام.

احفظها بالثلاجة.

حول MUSH: الشوفان الليلي الخالي من الغلوتين MUSH منقوع في البرد في م * lk خالية من الألبان ولا يتم تسخينه أبدًا للحصول على وجبة إفطار طازجة وغنية بالمغذيات بشكل لا يُنسى. جميع منتجاتهم مصنوعة من 7 مكونات حقيقية أو أقل للحصول على علاج ستشعر بالرضا عن الاستمتاع به.

المكونات: ميلك اللوز (ماء مصفى ، لوز) ، شوفان ملفوف ، تمر ، مسحوق كاكاو عضوي ، ملح البحر. ، لوز) ، شوفان ، تمر ، مسحوق كاكاو عضوي ، ملح البحر.

معلومات غذائية

يحتوي على: مكسرات (لوز)

ليس مصدرا هاما للدهون المتحولة. معبأة في منشأة تتعامل مع جميع مسببات الحساسية الغذائية الرئيسية * والغلوتين. * الحليب والبيض والأسماك والمحار والقشريات والمكسرات والفول السوداني والقمح وفول الصويا.

تعكس صفحات منتجات Marketplace المعلومات المقدمة من جهات تصنيع خارجية وموفري محتوى آخرين. على الرغم من أننا نسعى جاهدين لضمان دقة المعلومات ، إلا أننا لا نضمنها ، وقد تكون الصور أو الأوصاف أو المواصفات أو السمات الأخرى غير مكتملة أو قديمة أو غير صحيحة. يجب عليك دائمًا مراجعة المواد المسببة للحساسية والمكونات والمعلومات الغذائية بالإضافة إلى أي تحذيرات أو تعليمات قبل شراء أو استخدام أو استهلاك أي منتج ، بما في ذلك المنتجات الموجودة في سوقنا. لا نضمن دقة الملصقات الغذائية أو الادعاءات أو أي معلومات أخرى على عبوة المنتج.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “شوفان طوال الليل ، شوكولاتة داكنة”
لا مزيد من العروض لهذا المنتج!

استفسارات عامة

لا توجد استفسارات حتى الآن.