سخني وتناول أرز الياسمين البني العضوي

ر.س185.00

نباتي ، غير معدّل وراثيًا ، معتمد كمشروع ، بدون سكر مضاف ، خالي من الغلوتين ، نباتي

25 متوفر في المخزون

  طرح سؤال
رمز المنتج: KHU84-1 التصنيفات: ,

الوصف

تقدم لك لوتس فودز أصناف أرز عضوية استثنائية من جميع أنحاء العالم في كيس مناسب “للتدفئة والأكل”. يُزرع في المزارع العائلية ، أرز الياسمين البني العطري المطبوخ مسبقًا طري وغني وجاهز في 90 ثانية فقط. استمتع بالبيلاف والكاري والشوربات والبطاطا المقلية أو بمفردها!

حول لوتس فودز:في محاولة لتغيير كيفية زراعة الأرز في جميع أنحاء العالم ، يعتقد أولئك العاملون في لوتس فودز أنه من خلال ابتكار المنتجات الذكية ، وممارسات النمو الأفضل ، وأنواع أرز الأرز الكاملة اللذيذة ، ستقلل من التأثير البيئي ، وتحسن التغذية للمستهلكين ، وتخلق المزيد من المجتمع و العدالة الاقتصادية لصغار المزارعين.

المكونات: أرز بني عضوي ، ماء

معلومات غذائية

ليس مصدرا هاما للدهون المتحولة. معبأة في منشأة تتعامل مع جميع مسببات الحساسية الغذائية الرئيسية * والغلوتين. * الحليب والبيض والأسماك والمحار والقشريات والمكسرات والفول السوداني والقمح وفول الصويا.

تعكس صفحات منتجات Marketplace المعلومات المقدمة من جهات تصنيع خارجية وموفري محتوى آخرين. على الرغم من أننا نسعى جاهدين لضمان دقة المعلومات ، إلا أننا لا نضمنها ، وقد تكون الصور أو الأوصاف أو المواصفات أو السمات الأخرى غير مكتملة أو قديمة أو غير صحيحة. يجب عليك دائمًا مراجعة المواد المسببة للحساسية والمكونات والمعلومات الغذائية بالإضافة إلى أي تحذيرات أو تعليمات قبل شراء أو استخدام أو استهلاك أي منتج ، بما في ذلك المنتجات الموجودة في سوقنا. لا نضمن دقة الملصقات الغذائية أو الادعاءات أو أي معلومات أخرى على عبوة المنتج.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “سخني وتناول أرز الياسمين البني العضوي”
لا مزيد من العروض لهذا المنتج!

استفسارات عامة

لا توجد استفسارات حتى الآن.