تخفيض!

الجرانولا والفانيليا والكرز الحامض

السعر الأصلي هو: ر.س55.00.السعر الحالي هو: ر.س45.00.

نباتي ، خالي من الغلوتين ، بيسكاتاريان

ما سر هذه الجرانولا الخالية من الغلوتين الحائزة على جوائز؟ يتم تحميص بذور الشوفان وجوز الهند واليقطين بالعسل والسمن العشبي لإعطاء المزيج ملمسًا مقرمشًا فريدًا ونكهة فاخرة. مثالي مع الزبادي أو الآيس كريم أو خارج الكيس مباشرة.

  طرح سؤال

الوصف

 

حول Jamie’s Farm New York: مصدر Jamie’s Farm أفضل المكونات التي يمكنهم العثور عليها لدعم أنظمة الطعام المحلية أثناء صنع سلع مثيرة ولذيذة للاستمتاع بالصباح والظهيرة والليل. الجرانولا الخاصة بهم غير عادية.

المكونات: جرانولا عضوية خالية من الغلوتين ، سمن عشبي (زبدة مصفاة) ، عسل محلي ، شرائح لوز ، سكر بني عضوي ، رقائق جوز الهند العضوية ، بذور اليقطين المتوارثة ، كرز مجفف (كرز ، سكر ، زيت عباد الشمس) فول الفانيليا ، خلاصة الفانيليا ، ملح البحر.

معلومات غذائية

يحتوي على: حليب وجوز شجرة (لوز وجوز الهند)

ليس مصدرا هاما للدهون المتحولة. معبأة في منشأة تتعامل مع جميع مسببات الحساسية الغذائية الرئيسية * والغلوتين. * الحليب والبيض والأسماك والمحار والقشريات والمكسرات والفول السوداني والقمح وفول الصويا.

تعكس صفحات منتجات Marketplace المعلومات المقدمة من جهات تصنيع خارجية وموفري محتوى آخرين. على الرغم من أننا نسعى جاهدين لضمان دقة المعلومات ، إلا أننا لا نضمنها ، وقد تكون الصور أو الأوصاف أو المواصفات أو السمات الأخرى غير مكتملة أو قديمة أو غير صحيحة. يجب عليك دائمًا مراجعة المواد المسببة للحساسية والمكونات والمعلومات الغذائية بالإضافة إلى أي تحذيرات أو تعليمات قبل شراء أو استخدام أو استهلاك أي منتج ، بما في ذلك المنتجات الموجودة في سوقنا. لا نضمن دقة الملصقات الغذائية أو الادعاءات أو أي معلومات أخرى على عبوة المنتج.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الجرانولا والفانيليا والكرز الحامض”
لا مزيد من العروض لهذا المنتج!

استفسارات عامة

لا توجد استفسارات حتى الآن.