صدور دجاج بدون عظم مطبوخ عضوي

ر.س155.00

لا هرمونات ، مرتفعة بشكل مسؤول ، لا مضادات حيوية ، عضوية

فيديو مطبوخ ومشوي بشكل مثالي ، هذا الخيار الجاهز للأكل على وشك جعل الغداء أو العشاء أسهل كثيرًا. تعتبر صدور الدجاج المطبوخة مصدرًا رائعًا للبروتينات الخالية من الدهون بالإضافة إلى الفوسفور والنياسين والفيتامينات B6 و B12. إنها طريقة سهلة لإضافة البروتين اللذيذ إلى أي وجبة أو جانب.

43 in stock

  طرح سؤال

Description

احفظها بالثلاجة. مجمدة سابقا. يفضل استخدامه في غضون 5 أيام من الاستلام.

المكونات: صدر دجاج عضوي.

تعليمات

1

اختر طريقة التسخين الخاصة بك

موقد

في مقلاة متوسطة على نار متوسطة ، سخني 1 إلى 2 ملاعق صغيرة من الزيت حتى يسخن لكن بدون تدخين. يُضاف الدجاج ويُطهى مع التقليب مرة واحدة حتى يسخن تمامًا لمدة 2 إلى 3 دقائق لكل جانب. الموسم الى الذوق مع الملح والفلفل.

فرن

سخني الفرن إلى 375 درجة فهرنهايت. ضعي الدجاج على صينية خبز واخبزيه لمدة 10 دقائق حتى يسخن تمامًا. الموسم الى الذوق مع الملح والفلفل.

معلومات غذائية

ليس مصدرا هاما للدهون المتحولة. معبأة في منشأة تتعامل مع جميع مسببات الحساسية الغذائية الرئيسية * والغلوتين. * الحليب والبيض والأسماك والمحار والقشريات والمكسرات والفول السوداني والقمح وفول الصويا.

تعكس صفحات منتجات Marketplace المعلومات المقدمة من جهات تصنيع خارجية وموفري محتوى آخرين. على الرغم من أننا نسعى جاهدين لضمان دقة المعلومات ، إلا أننا لا نضمنها ، وقد تكون الصور أو الأوصاف أو المواصفات أو السمات الأخرى غير مكتملة أو قديمة أو غير صحيحة. يجب عليك دائمًا مراجعة المواد المسببة للحساسية والمكونات والمعلومات الغذائية بالإضافة إلى أي تحذيرات أو تعليمات قبل شراء أو استخدام أو استهلاك أي منتج ، بما في ذلك المنتجات الموجودة في سوقنا. لا نضمن دقة الملصقات الغذائية أو الادعاءات أو أي معلومات أخرى على عبوة المنتج.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “صدور دجاج بدون عظم مطبوخ عضوي”
لا مزيد من العروض لهذا المنتج!

استفسارات عامة

لا توجد استفسارات حتى الآن.